قائد أولاد ستوت يقدم استقالته من منصبه

وبحسب مصادرنا، فإن القائد قَدَّمَ طلب الاستقالة قبل أيام، وقد حاول عامل إقليم الناظور ثنيه عن ذلك، حيث كانت آخر محاولة يوم السبت الماضي، حين التقى العامل بالقائد على خلفية البحث عن حل لمشكل الكهرباء بمحطة الضخ بواد المالك، لكنه كان مصرا على المغادرة.
بدوره حاول عدد من أطر وزارة الداخلية ثني القائد عن خطوته، بالنظر للسمعة والسيرة العملية التي يتمتع بها. علما أنه سبق لذات القائد أن نجح في امتحان القضاة الذي اجتازه مؤخرا، لكنه فَضَّلَ مجالا آخر. بحسب مقربين منه وهو المحاماة.
وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم قبول استقالة القائد رسميا، فيما جرى تسليم المهام مع قائد جديد تم تعيينه رسميا هذا الصباح ليكون على رأس قيادة أولاد ستوت.
