قائد الملحقة الادارية الأولى بسلوان يحاصر مخالفي الطوارئ الصحية

أريفينو : محمد الشركي / 23 أبريل 2020.
امتدادا للحملات المستمرة التي تخوضها سلطات سلوان لفرض حالة الطوارئ الصحية بادرت اليوم في شن حملة صباحية مفاجئة لتغير من طريقة الحملات السابقة خاصة و أنها تصادف خروج الناس للتبضع و محاصرتهم وسط المدينة من أجل التأكد من بطاقة الخروج المشروطة و التحقق من الهويات ..الحملة قامت بزجر كل المخالفين خاصة أنها مسيرة من طرف قائد المقاطعة الأولى بسلوان المشهود له بالكفاءة العالية رفقة عناصر القوات المساعة و أعوان السلطة الذين لهم دراية بالساكنة ووجوههم مما جعل الحملة تحقق أهدافها رغم أن الساكنة استوعبت الحدث و الموقف الخطير الذي نمر به و اعتكفت بمنازلها محترمة الحجر الصحي و لا تخرج إلا لقضاء اغراض محدودة ثم تلوذ للمنازل .
