كاميرا أريفينو تتجول في شوارع الناظور بعد ازالة الحواجز إستعدادا لتخفيف اجراءات الطوارئ

أريفينو خاص طه ربيع
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان سلطات مدينة الناظور قد أقدمت مساء الثلاثاء 26 ماي على سحب الحواجز الحديدية من مداخل عدد من الاسواق و الاحياء و المدارات.
و يعتقد ان الامر يتعلق بخطوات تستهدف الاستعداد لتخفيف اجراءات الحجر الصحي بالمدينة.
و شوهدت الشاحنات و هي تقوم بسحب الحواجز الحديدية المحيطة بسوق لعري الشيخ و بشارع المسيرة و مدار عمار أريفي و مناطق اخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *