كورونا :المستشفى الحسني يرفع من وتيرة التحليلات الطبية استعدادا لتحريك عجلة الاقتصاد بالناظور + تفاصيل.

أريفينو : فؤاد الحساني / 26 مايو 2020.
علمت مصادرنا أن المستشفى الاقليمي بالناظور رفع اليوم من وتيرة الاختبارات التحليلية حيث أجرى ما يزيد عن 100 اختبار تحليلي استعدادا لتحريك عجلة الاقتصاد بالمنطقة كما أشرنا إلى ذلك يوم أمس حين تحدثنا على أن مصلحة الحجر الصحي بالناظور مع خلية اليقظة ينتظرها عمل شاق و هذا ما شرعت فيه اليوم حيث أجرت تحاليل مخبرية على دفعة جديدة من عمال الأبناك و مستخدمي المعامل .بالاضافة لذلك أجرت تحاليل مخبرية على خمسة أفراد من أسرة الشخص الوحيد الذي يرقد في الحجر الصحي من زايو و يتعلق الأمر بزوجته و ثلاث بناته و أخ زوجته في انتظار النتائج قريبا ..مما يدل على أننا سنتظر أياما قد تكون شاقة على الجميع و نتمنى أن تكون في مصلحة المدينة و أهلها حتى نخرج من الجائحة أسوة بجميع أقاليم الجهة الذين خرجوا من عنق الزجاجة و أخرهم كان مدينة بركان التي شفي بها اليوم اخر الخمسة المصابين و بالأمس مدينة و جدة التي ودعت كورونا بشفاء اخر حالة و نتمنى اللحاق بهم يوما أو غدا .
