لأول مرة جماعة بوعرك تعقد دورة استثنائية لشهر غشت بعيدا عن الاعلام ..

أريفينو : محمد الشركي / 5 غشت 2020.

انعقدت يومه الاربعاء 5 غشت 2020 دورة استثنائية لشهر غشت لمناقشة مجموعة من النقط المسطرة ضمن جدول الأعمال :

  • دراسة و مناقشة الأثار الاقتصادية و الاجتماعية لانتشار وباء كورونا و تاثيرها المستجد على الجماعة.
  • الدراسة و المصادقة على اتفاقية تسيير قطاع الماء الصالح للشرب بجماعة بوعرك.
  • الدراسة و المصادقة على تقديم طلب من أجل تفويت قطعة أرضية لإحداث مقبرة بتراب الجماعة.
  • الدراسة و المصادقة على تحويل اعتمادات مالية .
  • الدراسة و المصادقة على مشروع الميزانية لسنة 2020.في إطار قراءة ثانية 
  • المصادقة على إعانة الجمعيات الرياضية.
  • المصادقة على إعانة المؤسسات الاجتماعية الأخرى.
  • انتخاب رئيس لجنة الميزانية و الشؤون المالية و البرمجة .

والغريب في هذه الدورة هو تصرف كمشة من الأعضاء التي خرجت لأول مرة في تاريخ جماعة بوعرك لتعترض على حضور الاعلام لجلسة الدورة رغم أن الفئة المحتجة و هي كمشة محسوبة على التيار الذي لا يفقه ما يدور في المجلس و إنما سبب تصرفها هو محاولتها الاستفادة من الدعم المخصص للجمعيات الرياضية و كذا المؤسسات الاجتماعية و محاولة بذلك طمس الحقائق و مغالطة ساكنة بوعرك التي تعرف انتهازيتها و تملقها للرئيس ( لكونها تميل حيث الريح يميل ) و تظهر في  الخفاء عكس ما تبدو عليه في الوضوح وهو شعار أهل النفاق . ونحن سنخصص مقالات لفضحها أمام الرأي العام في بوعرك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *