مبادرة نموذجية … جمعية الأباء تربط المدرسة بالماء الصالح للشرب بأفسو

أريفينو / محمذ علالي

تواصل جمعية آباء وأمهات تلاميذ المدرسة الجماعاتية وادي الذهب أفسو اقليم الناظور   ، على ربط المرفق التربوي بالماء الصالح للشرب، في خطوة تهدف إلى تدارك النقص الحاد الذي كانت تعيشه المدرسة بخصوص هذه المادة الحيوية.

ويروم المشروع الذي رأى النور بمبادرة من جمعية آباء وأولياء التلاميذ ، الواقعة تحت النفوذ الترابي لجماعة أفسو  بالناظور، إلى تزويد المرفق التربوي بالماء الصالح للشرب من خلال تثبيت صنابير بوسط المؤسسة وبمراحيضها مستقبلا وذلك عبر قناة عين الرميلة .

حري بالذكر أن هذه المبادرة القيمة خلفت ارتياحا نسبيا لدى الأطر التربوية، و كذا في نفسية المتمدرسين على حد سواء و بالمناسبة توجه الجمعية تشكرتاها لكل من يساهم معها في انجاح هذا المشروع النبيل.

.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *