مجلس اقليم الدريوش يواصل حملته الواسعة للتطهير والتعقيم لمساعدة الجماعات الترابية بالإقليم للحد من انتشار فيروس كورونا

اريفينو: يونس شعو
تواصلت عملية التطهير والتعقيم التي استفادت منها الجماعات الترابية باقليم الدريوش لمواجهة تفشي فيروس كورونا كوفيد-19 لاسبوعها الثاني، في ظل استمرار حالة الطوارئ الصحية بكافة ربوع المملكة.
وانخرط موظفو واعوان مجلس اقليم الدريوش في عملية واسعة لتعقيم وتطهير واسعة النطاق اليوم الاثنين 30 مارس 2020 بكل من جماعتي الدريوش وامطالسة حيث شملت المحاور الرئيسية ،الاحياء، المرافق الادارية الجماعية، المؤسسات العمومية ومداخل المحلات التجارية والخدماتية، ومختلف الفضاءات التي يرتادها الناس عادة.
وكان مجلس اقليم الدريوش قد سخر منذ اسابيع ووفق برنامج عمل يومي، جميع امكانياته البشرية واللوجستيكية لمساعدة الجماعات الترابية بالإقليم للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، ولم يدخر جهدا في سبيل حفظ صحة وسلامة المواطنين من خطر هذا الوباء عبر اقتناء مواد التطهير والتعقيم وتسخير اسطول العربات المتوفر لديه لهذا الغرض.







