مدير وزارة الصحة بالناظور يتراجع عن قرار توقيف الممرضة الرئيسية بأركمان

بعد توصل غزلان الإدريسي بالقرار المفاجئ و الصادم لها و المتمثل في إعفائها من مهام ممرضة رئيسة بالمركز الصحي بأركمان ، بادرت الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بالناظور إلى مراسلة كل الجهات المسؤولة و أصدرت بيانا للاحتجاج على هذا القرار التراجعي و المجحف في حق الأخت المعنية معلنة استعدادها التام لخوض كل الأشكال النضالية التصعيدية و الوقوف في وجه كل من سولت له نفسه المساس بالمناضلات و المناضلين الشرفاء المنتمين إلى تنظيمنا ، و بناء عليه قام السيد مندوب وزارة الصحة بالناظور باستدعاء المكتب الإقليمي للتفاوض و التداول في مقرر الإعفاء و تداعياته ، و بعد إطلاعه على كل المعطيات الحقيقية في الموضوع و إثارة انتباهه إلى المغالطات الخطيرة التي تم على أساسها بناء مقرر الإعفاء الجائر ، و حفاظا على السير العادي للمرفق الصحي المعني تعهد السيد المندوب الإقليمي بتوقيف فوري لمفعول مقرر الإعفاء مع تمتيع الأخت المعنية بممارسة كامل مهامها وفقا و طبقا للقوانين الجاري بها العمل حتى يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود.
