مراكز الفحص التقني للسيارات تعود للإشتغال بالناظور ابتداء من 11 يونيو

أريفينو : 6 يونيو 2020

شاركت الجامعة المغربية لمراكز الفحص التقني في اجتماع موسع مع بعض مهنيي القطاع بداية الأسبوع الجاري، بمقر الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، في إطار الاستعدادات لإعادة فتح المراكز وعودتها للعمل في أحسن الظروف بعد إغلاق دام حوالي 3 أشهر بسبب تداعيات الحجر الصحي وفيروس كورونا.

ووجه رئيس الجامعة المذكورة مراسلة إلى أرباب مراكز الفحص التقني يعلن فيها أنه من المرتقب أن تفتح مراكز الفحص التقني للعموم يوم 11 يونيو من السنة الجارية، داعيا إياهم بأخذ جميع التدابير اللازمة في ما يخص احترام مساطر منظومة الوقاية الصحية من أجل الحفاظ على صحة شغيلة القطاع وكذا المرتفقين.

كما طالبت الجامعة بالسهر على تنظيم وضبط منظومة العمل بالمواعيد المسبقة تفاديا للازدحام والإقبال الذي ستعرفه مراكز الفحص بعد الانقطاع عن العمل لعدة أسابيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *