مرة أخرى الحسيمة تنجو من إصابات كورنا و تخرج سالمة بصفر إصابة.

أريفينو : 24 مارس 2021
كشفت بيانات وزارة الصحة، اليوم الأربعاء 24 مارس، عن عدم تسجيل أية حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم الحسيمة، خلال 24 ساعة الماضية، بكورونا بالإقليم ليبقى العداد مستقرا في الرقم السابق 4360 حالة منذ ظهور الوباء بالمغرب.
وسجل اقليم الحسيمة، خلال 11 يوما الأخيرة 8 اصابات فقط بفيروس كورونا، وهو ما يمثل معدل اصابة أقل من واحد عن كل يوم.
ولم يسجل الاقليم خلال نفس الفترة اية حالة وفاة بسبب الاصابة بالفيروس، ليستقر اجمالي الوفيات في 126 حالة، منذ ظهور الوباء.
وتهيب السلطات بجميع المواطنات والمواطنين إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والعمل على التطبيق الصارم لقواعد التباعد الاجتماعي وتفادي التجمعات الغير الضرورية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.
