مقاولون و موظفون حضروا جلسة اعتقال حوليش و نوابه بفاس

طه ربيع
انعقدت امس بفاس جلسة الإستماع لرئيس المجلس الجماعي للناظور المعزول ونائبيه الثالث والرابع بمحكمة جرائم الأموال في ملف يخص الخروقات في التدبير بعد ان أحالت النيابة العامة ملف المتهمين على محكمة فاس.

وقد تم تمرير الملف على أنظار قاضي التحقيق لتعميق البحث معهم بعد جلسة مرطونية تم من خلالها الاستماع للرئيس السابق لمجلس الناظور سليمان حوليش والمنتمي لحزب الجرار، و نائبيه الثالث علال فارس عن حزب العدالة والتنمية و الرابع حسين أحلي عن حزب البام، وكذا لأحد أهم موظفي التعمير “حلي” في حروقات تهم التدبير والتخطيط وارتكاب أخطاء جسيمة.

للإشارة المحكمة حضرها كذلك مجموعة من الموظفين وبعض المستفيدين من رخص البناء، الذين استدعتهم المحكمة وتم الاستماع لأقوالهم وشهاداتهم لكن دون أن تتم متابعتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *