ملعب سلوان خارج التغطية : و فريق نهضة شباب سلوان في محنة مع التداريب و المباريات خارج الميدان

أريفينو : 18 غشت 2020.
غياب الملعب البلدي بسلوان ، دفع فريق نهضة شباب سلوان لكرة القدم للجوء إلى ميادين خارج الاقليم لاجراء التداريب و استئناف المقابلات استعدادا لمواصلة ما تبقى من المباريات للقسم الثاني .
وقد تلقى النادي وعدا من قبل المجلس البلدي بإنشاء ملعب بلدي يليق بالمدينة وشبابها،رغم ان المجلس يتوفر على مداخل مهمة بالاضافة الى المنطقة الصناعية وشركات العمران المتواجدة بالمدينة…..
ساكنة سلوان تنتظر إلتفتة مباركة الى شباب المنطقة الذي هو بامس الحاجة الى ملعب بلدي لابراز مواهب كروية التي يتميز بها اغلبية الشباب الهاوي لكرة القدم ،ولقد كان هناك عدة اصوات داخل الملعب من طرف جمهور الفريق وخاصة التراس(ريف مان ) التي كانت دائما تطالب بانشاء ملعب يليق بسكان سلوان .
السؤال المطروح متى نرى ملعبا يليق بشباب المنطقة ام انها وعود ستبقى ترن في الأذان دون أن ترى النور؟


