مليلية : تسجيل 12 حالة إصابة بفيروس كورونا دفعة واحدة و هي أعلى نسبة تسجل منذ بدء الجائحة..

أريفينو : فؤاد الحساني / 11 غشت 2020.
عرفت مدينة مليلية المحتلة تسجيل 12 حالة إصابة بفيروس كورونا نهار اليوم ليرتفع عدد الحالات تحت العلاج ل 46 إصابة تم الاحتفاظ ب3 أشخاص للعلاج بالمستشفى و باقي الحالات تعالج في منازلها كما أن العناية المركزية خالية من إصابات كوفيد 19 .. ويعتبر هذا الرقم أكبر عدد الاصابات منذ بدء الجائحة ليرتفع إجمالي الحالات ل 174 حالة شفيت منها 126 و توفيت حالتين . كما أكدت المصادر الطبية بالمدينة أن جل الحالات واردة من خارج المدينة .

