مرة أخرى تتجدد الشكوى من احترام مشاعر المسلمين و بالضبط بحي لعري الشيخ أمام مسجده الكبير الذي يعرف ماخورا لمجموعة من المنحرفين الذين يقضون الليل بجانب المسجد مع تعاطيهم و بيعهم لانواع المخدرات و الخمور الامر الذي يؤدي لازعاج الساكنة أولا و اثارة مشاعر المصلين اثناء صلاة الفجر مما يدعوهم للسخط و تحميل كامل المسؤولية للدوريات الامنية التي تغمض العيون و هي تجوب الشارع ذهابا و ايابا دون ردع اصحاب الخمارة التي نشبت في الهواء الطلق إلى رئيس المنطقة الامنية المكلف و إلى السيد والي الامن بالجهة الذي يسير دوريات خلال هذا الاسبوع بالناظور نهمس في الاذن ونقول له ان المكان الذي نتحدث عنه لايبعد سوى ب 10 أمتار عن مقر تواجد رجالك بالمركز التربوي بالعري الشيخ فماذا أنت فاعل يا ترى !!!!