نتانياهو يدعو الملك إلى زيارة إسرائيل

متابعة
وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو دعوة إلى العاهل المغربي الملك محمد السادس لزيارة الدولة العبرية، وذلك خلال محادثات هاتفية جرت بينهما الجمعة بعد ثلاثة أيام على توقيع وفد إسرائيلي في الرباط اتفاقا برعاية واشنطن لتطبيع العلاقات بين البلدين.

وقال مكتب نتانياهو في بيان إنه خلال المكالمة الهاتفية “الودية والدافئة” شدد رئيس الوزراء على أن “إسرائيل بأكملها متحمسة لإقامة سلام بين البلدين”.

وأضاف أن “الزعيمين تبادلا التهاني بشأن استئناف العلاقات الدبلوماسية بين البلدين والتوقيع على الإعلان المشترك مع الولايات المتحدة والاتفاقات الثنائية بين إسرائيل والمغرب”.

ولفت البيان إلى أنه تم أيضا خلال الاتصال “تحديد الآليات لتطبيق الاتفاقات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *