هؤلاء هم ل 5 الذين غادروا مستشفى الناظور بعد شفائهم من كورونا..

أريفينو : 10 مايو 2020.
أفادت مصادرنا أن الخمسة المنضافين لباقي المتعافين بالناظور و يتعلق الأمر بسيدة من زايو وهي أخت الشخص الذي غادر المستشفى من وجدة و كان يعاني من القصور الكلوي و الحالة الثانية من بوعرك و تتعلق بزوج الممرضة التي رحلت لوجدة و الحالة الثالثة هي أخت أحد المتعافين بحي الخطابي أما الحالتين الأخريين فهما طفلين من أبناء الفاعل الجمعوي الذي تماثل هو وزوجته للشفاء ..نهنئهم على شفائهم في هذا اليوم المبارك الذي يصادف الاحتفال بغزوة بدر الكبرى و نتمنى لهم حياة سعيدة كما نرجو للباقين عاجل الشفاء.