+وثيقة: عضو بجماعة بني شيكر يستقيل بسبب فوضى احتلال الشاطئ و تقاعس القائد؟؟


اريفينو

تقدم شعبان الهواري عضو مجلس جماعة بني شيكر بالناظور بطلب الى عامل الاقليم للاستقالة من منصبه كمسؤول عن منح الرخص التجارية بجماعته..

و يقول الهواري في وثيقة استقالته انه تلقى 35 طلبا لاحتلال الملك العمومي بشواطئ الجماعة هذا الصيف و انه فعلا وافق عليها مطالبا اصحابها باداء الواجبات المالية للجماعة.

لكنه..يضيف الهواري..تفاجا بأن اصحاب هذه الطلبات احتلوا تلك الاماكن دون ان يؤدوا واجب الرخصة.. و رغم اعلامه لقائد بني شيكر و مطالبته باخراجهم منها لحين احترام المساطر القانونية الا ان الامر لم يتغير..رغم مرور شهر..

و قال الهواري في رسالته انه بهذه الاستقالة يبرئ ذمته مما حدث..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *