وجدة : كورونا تصيب موظفين بإحدى الملحقات الادارية و عوني سلطة..

أريفينو : 10 غشت 2020.

استقبل الجناح الخاص بكوفيد 19 بمستشفى الفاربي بوجدة، ليلة أمس أربعة حالات إصابة بوباء كورونا، وفق مصادر مؤكدة، ويتعلق الأمر بموظفين إثنين يشتغلان بإحدى الملحقات الإدارية المتواجدة بغرب مدينة وجدة إضافة إلى عوني سلطة، بعد إخضاعهم للتحليلات الطبية حيث جاءت النتائج إيجابية.

وفي السياق ذاته، وحسب المعلومات التي توصل إليها الموقع، فإنه من المرجح أن تكون العدوى قد انتقلت إلى العاملين بالملحقة الإدارية المذكورة، عن طريق زوجة أحد المصابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *