+200صـــورة …افتتاح متميز للسنة القضائية لسنة 2018 بالناظور

أريفينو / محمذّ علالي و كاميرا الجيلالي الخالدي و يونس شعو و محمد مقرش

أفتتحت مساء أمس الخميس 15 فبراير 2018 ، برحاب محكمة الاستئناف بالناظور السنة الاقضائية الجديدة 2018، بحضور عامل صاحب الجلالة على اقليم الناظور الى جانب شخصيات قضائية وأمنية وعسكرية و مدنية .

خلال هذا الحفل المتميز استعرض كل من رئيس الأول لمحكمة الاستئناف والوكيل العام بها حصيلة النشاط القضائي والنيابي لمختلف المحاكم الدائرة القضائية التابعة للناظور  وكذا الجهود المبذولة لتكريس آليات الحكامة الجيدة في معالجة القضايا وتحقيق الأمن القضائي ..

واستغلت الدائرة القضائية هذه المناسبة، حيث تم استعراض المحطات والأنشطة التي عرفتها خلال السنة القضائية المنصرمة، بحيث تم تبيان مجمل إحصائيات وعمل محاكم الناظور، وإبراز مجموعة من المنجزات المحققة والطموحات المنتظرة لتحقيقها على مستوى القضاء.

وعلى هامش هذا الاحتفال، تم افتتاح معارض متنوعة على هامش الإعلان عن السنة القضائية الجديدة، منها ما خص الجانب القضائي وأيضا الإعلامي والتراثي، والتي تأتي تعزيزا لمكانة الدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بالناظور لدى محيطها الخارجي.

—-

—–

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *