الناظور +صورة.. اللي عندو سكانير غا يمشي للعروي، تخصيص قسم الاشعة بالحسني لمرضى كورونا فقط

أريفينو خاص الجيلالي خالدي
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان قسم الاشعة بالمستشفى الحسني بالناظور قد تم تخصيصه كليا لعلاج مرضى فيروس كورونا.
و أكدت المصادر ان الحالات التي تحتاج الى انجاز اشعة او سكانير من خارج مرضى كوفيد سيتم تحويلهم الى مستشفى العروي.
و قالت مصادر أريفينو ان هذا القرار يأتي بسبب ارتفاع عدد الحالات الحرجة بانعاش الحسني و المرضى الذين يتابعون علاجهم بالحجر الصحي و الحاجة المستمرة للاستعانة بقسم الاشعة لمتابعة وضعياتهم.

الصورة لاعلان تخصيص قسم الاشعة بالحسني لمرضى كوفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *