الدريوش.. سلطات بن الطيب تقرر فرض حظر التجول الليلي لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد

اريفينو: يونس شعو
قرّرت السلطات المحلية بمدينة بن الطيب فرض حظر للتجوّل اللّيلي ابتداءً من أمس الاحد 16 نونبر الجاري،من الساعة العاشرة ليلًا إلى غاية الساعة السادسة صباحا في مسعاها لاحتواء انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد وحسب مصدر من عمالة الدريوش، فالقرار يأتي في إطار التدابير المتخذة من أجل تطويق انتشار فيروس كورونا كوفيد-19 الذي شهدَ ارتفاعا ملحوظا في عدد الإصابات على مستوى الإقليم حيث بلغت في آخر حصيلة لها الجمعة 58 حالة إصابة مؤكدة جديدة ووفاة حالتين اثنتين وكانت السّلطة المحلية ببن الطيب قد فرضت قبل أسبوع، عددا من الإجراءات التحسيسية الاحترازية من أبرزها تحديد مواعيد إغلاق المحلّات التجارية والمطاعم والمقاهي وإلزامية الإدلاء بورقة التنقل الاستثنائي من وإلى إقليم الدريوش ومنع التجمعات وإغلاق الساحات العمومية ما عدا الحالات الاستثنائية المسموح لها بالتنقّل والمتوفّرة على ترخيص مبرّر وحسب المصدر ذاته فمختلف الأجهزة الأمنية ستسهر على تنزيل إجراءات حظر التجوّل الليلي في مختلف جماعات القروية والحضرية التابعة لإقليم الدريوش مع فرض رقابة على المناطق والأحياء التي سجلت بها حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس.





































