الناظور : التجمعيون يناقشون موضوع ” عشر سنوات بعد دسترة الأمازيغية ،ماذا تحقق؟ مساء السبت

أريفينو : 2021.04.30
في اطار “موائد رمضانية ” التي ينظمها حزب التجمع الوطني للاحرار -تنسيقية اقليم الناظور – سينظم بمقر الحزب (فوق مقهى فيكتوريا الطابق الثاني)المائدة رقم7تحت عنوان :
” عشر سنوات بعد دسترة الأمازيغية ، ماذا تحقق؟
بمشاركة كل من السيدين :
- أسامة رشيدي : مدير مقر الحزب بالناظور وعضو الاتحادية الاقليمية
- عبد الله اكلا : المنسق الاقليمي لجبهة العمل الامازيغي بطنجة
وذلك يوم السبت فاتح ماي 2021 على الساعة الثانية و النصف بعد الزوال
