الناظور : التجمعيون يناقشون موضوع ” عشر سنوات بعد دسترة الأمازيغية ،ماذا تحقق؟ مساء السبت

أريفينو : 2021.04.30

في اطار “موائد رمضانية ” التي ينظمها حزب التجمع الوطني للاحرار -تنسيقية اقليم الناظور – سينظم بمقر الحزب  (فوق مقهى فيكتوريا الطابق الثاني)المائدة رقم7تحت عنوان :

” عشر سنوات بعد دسترة الأمازيغية ، ماذا تحقق؟

بمشاركة كل من السيدين :

  • أسامة رشيدي : مدير مقر الحزب بالناظور وعضو الاتحادية الاقليمية
  • عبد الله اكلا : المنسق الاقليمي لجبهة العمل الامازيغي بطنجة 

وذلك يوم السبت فاتح ماي 2021 على الساعة الثانية و النصف بعد الزوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *