أقوضاض “سأترشح لقيادة الغرفة الجهوية للفلاحة ولم أقرر بعد بأي لون حزبي “

اريفينو/ طه ربيع
فؤ إتصال هاتفي مـع عبد القادر أقوضاض رئيس جماعة العروي وعضو مجلس المستشارين سابقا و عضو بالغرفة الجهوية للفلاحة لخمس فترات، تطرقنا خلاله للكثير من الأخبار الرائجة حول ترشحه للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة ومستقبله السيـاسي، في ظل حرب استقطابات و مخاضٌ عسيرٌ يعرفه اقليم الناظور والجهة بصفة عامة.
الرجل الذي غاب عن دوراتي المجلس الجماعي الأخيرتين، أكد أولا أن وضعه الصحي تحسن بشكل كبير، سيحسم في عدد من الأمور على رأسها اللون الحزبي الذي سيترشح به.
مضيفا في ذات السيــاق، أنه حسم فقط في مسألة ترشحه للغرفة الفلاحية لجهة الشرق، والتي سيخوض غمارها من دائرة الناظور، أين سبق له كسبها في خمس مرات سابقة، ضد رجل الأعمال والبرلمانين.
ويحضى عبد القادر اقوضاض بدعم كبير من الفلاحين خصوصا ،فلاحوا الشمندر بكل من تزطوتين ،اولادشعايب،زايو، بوعارك ، وكذالك فلاحوا العنب .مما يعطي له فرصة للتنافس على رئاسة الغرفة الجهوية مع كل من ميمون أوسار ، المومني ، آخرون من بركان ووجدة.