اقليم الدريوش : إلقاء القبض على مروج للمخدرات ومبحوث عنه بمركز مدينة بن الطيب

تمكنت عناصر الدرك الملكي ببن الطيب مباشرة بعد صلاة المغرب من إلقاء القبض على شخصين في عقدهما الثاني الاول مروج للمخدرات والثاني مبحوث عنه بتهمة شريك في سرقت مبلغ مالي من محل تجاري بمركز المدينة
وأوضح مصدر محلي أن توقيف المبحوث عنه وصديقه جاء بعد نصب كمين محكم من قبل عناصر الدرك المحلي بمدينة بن الطيب وذلك على مستوى شارع محمد الخامس بالقرب من محطة سيارات الاجرة وبحوزتهم كميات هامة من الكيف والتبغ (طابا) ومخدر الشيرا وحوالي 2 غرام من مادة الكوكايين وخلال البحث معهم صرحو بأنه كانو يقومون بعملية البيع بالتقسيط كما تم تقديمهم على انضار النيابة العامة بالناظور صباح يوم الجمعة
وستستمر الدوريات الدرك المحلي التي يراسها قائد المركز التصدي لعملية الإجرام بكل أشكاله مرده ومصدره تنامي ظاهرة إنتشار المخدرات والأقراص المهلوسة والتي تعتبر الدافع الأكبر نحو إرتكاب مجموعة من الجرائم .