+الصور… جمعية أمل بوعرك للتنمية و التضامن تقوم بربط سقاية عمومية بالماء الصالح للشرب

أريفينو /
أقدمت جمعية أمل بوعرك للتنمية و التضامن هذا الأسبوع بربط سقاية عمومية متواجدة بسكتور مسعود بلوك 23 ببوعرك بالماء الصالح للشرب ، هذا العمل الخيري عرف مساهمة من طرف ساكنة الحي و متطوعي الجمعية الذين عملوا بجهد من أجل صيانة و ربط السقاية بالماء و التي سيستفيد منها أكثر من 50 منزل بالمنطقة .
من جهة ثانية و في حوار مع رئيس الجمعية أكد لموقعنا أن هذا المكسب أتى بعد جهد طيلة الأسبوع و تبرع من طرف الساكنة و المحسنين، و أكد لنا أن الجمعية ستقوم بمجهودات كبيرة بشراكة مع السلطات المحلية و المجلس الجماعي لبوعرك من أجل تزويد باقي الساقيات العمومية بالماء الصالح للشرب ..
