الناظور : إعلان عن انقطاع في الماء الشروب باشوماي و عاريض و أولاد بوطيب وحي المطار

أٍيفينو : 2020.07.23
يعلن المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب – قطاع الماء – عن اضطرابات في توزيع الماء الشروب قد تصل حد الانقطاع نتيجة لأشغال الصيانة التي تهم القناة الرئيسية للتوزيع بمدينة الناظور .
ويهم الأمر بالخصوص أحياء التالية : اشوماي – عاريض -أولاد بوطيب – حي المطار.
وذلك يوم الجمعة 24 يوليوز 2020ابتداء من الساعة السابعة صباحا الى غاية الساعة الثانية زوالا من نفس اليوم.
