صور: حضور ناظوري وازن في الايام 21 لطب الاسنان بالجهة الشرقية

تغطية/اريفينو/اكرم صبار
بحضور النقابات المهنية لاطباء الاسنان على الصعيد الوطني نضمت نقابة جهة وجدة الايام الواحدة والعشرون لطب الاسنان للمنطقة الشرقية بحضور ناظوري وازن تحت شعار مناهج مبتكرة لممارسة عامة افضل لطب الاسنان خلال ايام 5.4 و6 ماي الجاري باحدى الفنادق المصنفة بمدينة السعيدية.
وتخلل خلال هذه الايام محاضرات وندوات وموائد مستديرة من تأطير دكاترة واساتذة جامعيون وباحثون في مجال طب وتقويم الاسنان،وكانت كلها تصب في تطوير هذا المجال وطنيا ودوليا والى ما وصل اليه طب الاسنان من وسائل جديدة للعناية بالاسنان وعلاجها والمحافضة عليها،كما عرضت في هذه الدورة من طرف عدة شركات مجموعة من الاجهزة والادوات اللوجيستيكية الحديثة الخاصة بتجهيز العيادات،وفي نهاية هاذين اليومين نظمت امسية فنية ترفيهة على شرف الحاضرين والمشاركين.
وقدمت شواهد تقديرية على المساهمين في هذه التظاهرة وكان من بينهم حسن الراشدي المدير العام لشركة اسفار الكبداني التي برهنت بتجربتها الكبيرة على حسن التنظيم واستقبال الزوار وتعاملها مع مختلف شركاءها في مجال الفندقة.
وضرب الجميع موعد الدورة 22 السنة المقبلة.وللاشارة فان ايام نقابة طب الاسنان بالناظور كانت قد نظمت الشهر الماضي بالناظور.


















