طفل يفارق الحياة بعد سقوطه من الطابق الثاني لمنزل بالحسيمة

توفي طفل رضيع في قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي للحسيمة، بعد مضي ثلاثة أيام من نقله إليه إثر سقوطه من الطابق الثاني لمنزل أسرته بمدينة الحسيمة. 

ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فقد وقع الحادث يوم الجمعة الماضي، عندما كان الرضيع بمفرده في غرفته وغفل عنه أفراد عائلته للحظات قليلة، حيث تمكن الطفل الرضيع من الوصول إلى النافذة المفتوحة، مما تسبب في سقوطه من ارتفاع طابقين.

وقد تم نقل الطفل إلى المستشفى الإقليمي للحسيمة، في حالة حرجة إلى قسم الإنعاش. ومع ذلك، فإن إصاباته البليغة جعلت الفريق الطبي عاجزًا عن إنقاذ حياته، وانتقل إلى رحمة الله صباح اليوم.