فضيحة: العثور على أكثر من 100 كلغ من اللحوم الفاسدة وسط سوق اسبوعي بالناظور

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان دورية مكونة من مسؤول عن القوات المساعدة و عون سلطة تمكنت ظهر اليوم الاثنين 7 غشت من حجز اكثر من 100 كلغ من اللحوم الفاسدة كانت معروضة للبيع بسوق ازغنغان الاسبوعي.
و اضافت نفس المصادر ان الجزار الذي كان يبيع هذه اللحوم..لاذ بالفرار بمجرد اقتراب الدورية منه لمعاينة اللحوم التي يبيعها..
الدورية نقلت اللحوم لمقر بلدية ازغنغان و استدعت الطبيب المختص.. الذي اكد ان الامر يتعلق بلحوم 4 شياه “اناث الخرفان” متقدمة في العمر و فاسدة بسبب وجود عدة اثار لامراض بها..
و قرر الطبيب على الفور اعدام هذه اللحوم عبر احراقها..
و تدعو هذه الواقعة الناظوريين الى اتخاذ المزيد من اسباب الحيطة و الحذر اثناء شراء اللحوم من الاسواق الاسبوعية كما تدعو مختلف الجماعات لتشديد الرقابة على الاسواق الاسبوعية..
في انتظار قرارات جريئة بمنع بيع هذه المنتوجات الحساسة في الاسواق الاسبوعية نهائيا.