فضيحة: العثور على أكثر من 100 كلغ من اللحوم الفاسدة وسط سوق اسبوعي بالناظور

أريفينو خاص: الطيب البويفروري

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان دورية مكونة من مسؤول عن القوات المساعدة و عون سلطة تمكنت ظهر اليوم الاثنين 7 غشت من حجز اكثر من 100 كلغ من اللحوم الفاسدة كانت معروضة للبيع بسوق ازغنغان الاسبوعي.

و اضافت نفس المصادر ان الجزار الذي كان يبيع هذه اللحوم..لاذ بالفرار بمجرد اقتراب الدورية منه لمعاينة اللحوم التي يبيعها..

الدورية نقلت اللحوم لمقر بلدية ازغنغان و استدعت الطبيب المختص.. الذي اكد ان الامر يتعلق بلحوم 4 شياه “اناث الخرفان” متقدمة في العمر و فاسدة بسبب وجود عدة اثار لامراض بها..

و قرر الطبيب على الفور اعدام هذه اللحوم عبر احراقها..

و تدعو هذه الواقعة الناظوريين الى اتخاذ المزيد من اسباب الحيطة و الحذر اثناء شراء اللحوم من الاسواق الاسبوعية كما تدعو مختلف الجماعات لتشديد الرقابة على الاسواق الاسبوعية..

في انتظار قرارات جريئة بمنع بيع هذه المنتوجات الحساسة في الاسواق الاسبوعية نهائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *