+فيديو: سلطات مليلية تضيق الخناق على العابرين من الناظور ليلا و تغلق الابواب صباحا لأسباب مجهولة؟

اريفينو خاص: مراد بلعلي
قالت مصادر مطلعة لأريفينو ان سلطات مليلية ضيقت الخناق بشكل كبير على العابرين اليها من الناظور ليلة امس و ان عناصر الحرس المدني كانوا يفتشون كل سيارة تعبر مما ادى لوقوع اختناقات كبيرة.
سلطات مليلية لجأت صباح اليوم الى اغلاق المعابر مع الناظور نهائيا و لم تسمح بالمرور الا لحاملي وثائق الاقامة الاسبانية.
قرارات سلطات مليلية بالتضييق و التفتيش الدقيق ثم الاغلاق تكون غالبا نتيجة معلومات امنية عن توقع عبور اشخاص خطيرين او مواد محظورة.
و لكن و على غير العادة لم تشرح حكومة مليلية الاسباب لمواطنيها فيما يرى متابعون ان الامر له علاقة فقط بعدد عناصر الامن الاسبان العاملين نهاية الاسبوع و التي تمون عادة قليلة مما يؤدي الى وقوع الاختناقات.
الفيديو من الاختناقات بمعبر بني انصار ليلة امس