هل سيفتقد الناظوريون الأسماك خلال شهر رمضان بسبب الحجر الصحي؟

إلهام آيت الحاج

طمأن وزير الشغل والإدماج المهني كل المغاربة بخصوص توفر الأسماك بالأسواق خلال الأسابيع القادمة والتي تعرف حلول شهر رمضان المبارك الذي يكثر خلاله الإقبال على تناول هذا النوع من المنتجات.

وحسب الوزير محمد أمكراز، فإن مهنيي الصيد البحري سيسمح لهم بالعودة إلى الاشتغال من أجل توفير الكميات الضرورية لتغطية الطلب الداخلي.

واعتبر الوزير أن توقف هاته الفئة عن العمل أثر بشكل مباشر على تموين الأسواق وعلى أنشطة معامل تصبير السمك التي اضطر عدد منها إلى وقف الإنتاج لغياب المادة الأولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *