بالصور مبادرة مواطنة : جمعية تنمية الحياة السليمة تنخرط في الحملة التحسيسية “كمامتي وقايتي “بالناظور لليوم الثالث على التوالي ..

أريفينو : 19 مارس 2020.

من المبادرات المواطنة التي تشرف عليها جمعيات المجتمع المدني انخرطت جمعية تنمية الحياة السليمة في مبادرة قيمة لتوعية الناس و اختارت كشعار للحملة ” كمامتي وقايتي ” و نزلت للشارع في شخص رئسة الجمعية السيدة  حسنة المسعودي التي قامت بتوزيع كميات كبيرة من الكمامات وركزت على سائق سيارات الأجرة الصغيرة و الكبيرة و بعض أصحاب المهن مع توعيتهم عن طريقة الوقاية من كورونا ..كما همت حملتها التواصل مع النساء في البيوت و تقديم نصائح للنساء حول التلقيح و الوقاية و تحث الجميع على البقاء في المنازل للمساهمة في الحرب ضد هذا الوباء ..كما أن الجمعية ما زالت مستمرة في حملتها طيلة هذا الأسبوع لتنخرط في حملة ثانية مغايرة ستعلن عنها لاحقا .

[

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *