بالفيديو : قنصلية اسبانيا بالناظور تنظم رحلة للمغاربة العالقين إلى اسبانيا عبر ميناء طنجة ..

أريفينو ك جيلالي خالدي / 28 مايو 2020.

انطلقت ليلية أمس ثلاث حافلات من الحجم الصغير من أمام مقر القنصلية الاسبانية بالناظور في اتجاه مدينة طنجة و على متنها 28 من المواطنين المغاربة الحاملين للجنسية الاسبانية للعبور للضفة الأخرى عبر الباخرة بعد أن بقوا محاصرين بالمغرب لأكثر من شهرين .. الباخرة ستنطلق اليوم الخميس من ميناء طنجة في اتجاه اسبانيا على أن تكون هناك رحلة أخرى يوم 4 من الشهر القادم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *