خطير بالناظور +صور..عمود كهربائي آيل للسقوط يهدد سلامة المواطنين بحي إمسيفا براقة

اريفينو : مراد هربال
أعربت ساكنة حي إمسيفا براقة التابعة للنفوذ الترابي لجماعة الناظور ، عن إستيائها العارم إزاء لامبالات المكتب الوطني للكهرباء، حيال الخطر المحدق بها نتيجة وضعية إحدى الأعمدة الكهربائية الآيلة للسقوط و الذي أصبح يشكل خطرا على حياة المارة .
وما يزيد من خطورة الوضع حسب أراء المواطنين وفعاليات جمعوية كما توضح الصور ، الوضعية المائلة للعمود الكهربائي موضوع الحديث ، مما يجعله قابل للسقوط في أية لحظة وهو ما قامت على إثره الساكنة بإخبار الجهات المسؤولة، خاصة المكتب الوطني للكهرباء قصد التدخل، وهو الأمر الذي لم يتم إلى غاية اللحظة.
وقد أكد مجموعة من السكان المجاورين للعمود الكهربائي المذكور، أن هذا الأخير بات يهدد ارواح المواطنين خاصة بعد الرياح الاخيرة التي شهدتها المنطقة في شهر رمضان والتي جعلت سقوط العمود الكهربائي مسألة وقت فقط .اي ان الأمر الذي إن حدث لا قدر الله سيتسبب في كارثة غير محمودة العواقب .كما حملوا المسؤولية الكاملة للمكتب الوطني للكهرباء المسؤولية في حالة وقوع خسائر مادية أو بشرية لا قدر الله .
يشار ان العمود تعرض لخسائر جسيمة بعدما صدمته حافلة النقل العمومي منذ سنة تقريبا .و تم تسوية الوضعية بين الطرفين بهدف تغيير العمود .
