روبورتاج :سلطات الناظور تسهل مأمورية إجلاء مواطنين مغاربة عالقين تجاه فرنسا

أريفينو :فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 8 مايو 2020.

في خطوة ثانية بعد إجلاء رعايا اسبان يوم أمس سلطات مدينة الناظور تقدم على تسهيل عملية إجلاء 18 من المغاربة الحاملين للجنسية الفرنسية من الناظور عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء منها إلى فرنسا مباشرة ..تحت اشراف مباشر لعامل الناظور الذي كلف قائد المقاطعة الادارية الأولى بالناظور لتقديم الدعم و تسهيل عملية الاجلاء وفق ضوابط صحية في اطار الطوارئ الصحية بعد أن تم تخصيص حافلة من النوع المتوسط التي حملت 18 مهاجرا مغربيا ثم أضيف إليهم اثنان من السائقين قصد الرجوع لبلد الاقامة بعد أن قضوا كما قالوا حوالي شهرين من الحجر الصحي بالمغرب. العملية مرت في ظروف جد سلسلة نتيجة الاجراءات المتخذة و التدابير الوقائية مما ترك انطباعا حسنا في نفوس المغادرين .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *