اريفينو تكشف تطورات خطيرة في قضية تسمم 52 شخصا في مطعمين بالناظور

قالت مصادر موثوقة لاريفينو ان مصالح الامن تنتظر تقرير مختبر وطني حول الوجبات التي تم تقديمهما الاربعاء الماضي بمطعمين وسط الناظور و تسببت في تسمم 52 شخصا.
و اضافت نفس المصادر ان تقرير المختبر الوطني سيرتب الاجراءات القانونية اللازمة على صاحب المطعمين الموجودين بشارع خالد بن الوليد وسط المدينة و المغلق بقرار من السلطات.
و اضافت نفس المصادر ان الوجبات التي تسببت في التسمم هي “دجاج و ديك رومي” و ان حالة رجل امن من ضحايا هذه الوجبات لا تزال متردية الى غاية اليوم حيث يعاني من التهاب خطير في الامعاء كما ان احد الضحايا لا يزال في الانعاش الى غاية اليوم فيما تلقى باقي الضحايا الاسعافات الاولية و يتابعون علاجهم الى حد الساعة.
[sg_popup id=1]