+صور من داخل الحجر: إعلامي بالناظور يغادر مقر كوفيد بمستشفى الحسني و يدلي بشهادة في حق الأطر الصحية و يقول …

أريفينو : عزيز الواتي / 22 غشت 2020.
غادر الاعلامي و الفاعل الجمعوي عزيز الواتي ليلة البارحة مصلحة الحجر الصحي بالناظور بعد أن قضى فترة العلاج الأولية لينهي باقي الفترة في منزله بالناظور هو و أفراد أسرته المكونة من سبعة أفراد حيث أبدى تقديره و امتنانه للأطر الطبية و التمريضية و التقنية الساهرة على مصلحة كوفيد بالحجر الصحي بالمستشفى الاقليمي بالناظور و نوه بالخدمات العالية و السهر الكبير من طرف جميع الأطر الصحية بدءا من أطقم الحراسة ووصولا إلى مندوبة الصحة و مديرة المستشفى الحسني حيث يتقدم لهم بالشكر الجليل على ما يقدمونه من خدمات لا تعد و لا تحصى إن على مستوى الايواء أو النظافة أو الأكل حيث يقول تقدم للمرضى أربعة وجبات في اليوم ساخنة و تتضمن أطباقا مختلفة من يوم لأخر مع فطور الصباح ووجبة الغذاء و وجبة بعد الزوال ثم العشاء مع توفير 4 قنيات ماء معدنية فئة لتر و نصف لكل مريض يوميا و ماء دافئ للغسل و الاستحمام و مواد النظافة و كذا الأسرة التي ما زالت جديدة ..كما أن الأدوية تقدم في مواعيدها و زيارة الأطقم الساهرة على المرضى في كل و قت وحين لذا يتوجه بالشكر الجزيل و أصدق عبارات الامتنان لكل هؤلاء الجنود الساهرين بدءا بمندوبة الصحة و مديرة المستشفى و خاصة السيد الهيلالي محمد رئيس قسم قطب العلاجات التمريضية و كل الأطباء و الممرضات و الممرضين و التقنيين و حراس الأمن و عاملات النظافة اللائي يقمن بجهود جبارة حيث يعامل المرضى على حد سواء من العناية التي تستحق منا الدعاء لهؤلاء الجنود بالحفظ و السؤدد و جازاهم الله خيرا عنا جميعا .

