بلاغ المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور حول الحالة الوبائية الجديدة بالاقليم ..

أريفينو ك 4 غشت 2020.
المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق
المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور
04 غشت 2020
تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور عرفت تسجيل سبع حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في حين ان مصلحة الحجر الصحي بالمستشفى الاقليمي الحسني بالناظور استقبلت حالتي اصابة جديدة قادمة من اقليم الدريوش وعليه تصبح الاحصائيات الخاصة بإقليم الناظور كالآتي:
-عدد الحالات المؤكدة اصابتها :62
-الحالات الجديدة:07
-عدد الوفيات: 00
هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين الالتزام بكافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة.
