تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 30 شتنبر 2022

قرر مجلس الحكومة، المنعقد اليوم تمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني إلى غاية 30 شتنبر 2022، وذلك في إطار الجهود المبذولة لمكافحة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وقال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، في تصريح صحفي، في أعقاب أشغال المجلس، إنه تم تمديد حالة الطوارئ من أجل الاستمرار في ضمان فعالية الإجراءات المتخذة من طرف السلطات.
