رسميا تأجيل الامتحان الجهوي الموحد للسنة أولى بكالوريا

اريفينو / 22 غشت 2020.

من خلال بلاغ لها صدر، ليلة السبت 22 غشت 2020، أعلنت وزارة التربية الوطنية أنها قررت اعتماد “التعليم عن بعد” كصيغة تربوية في بداية الموسم الدراسي 2020ـ2021، وذلك في سياق التدابير الاحترازية الرامية إلى الحد من تفشي “وباء كورونا”، وفي إطار مقاربة استباقية.

وأكد البلاغ أنه فيما يخص بخصوص الامتحان الجهوي الموحد للسنة أولى بكالوريا، واعتبارا لما سبق، فقد تقرر تأجيله إلى وقت لاحق.

ودعت الوزارة الأطر التربوية والإدارية والأسر والشركاء الاجتماعيين وجميع فعاليات المجتمع إلى الانخراط بشكل فعال في جميع الإجراءات التي سيتم اتخاذها وذلك من أجل إنجاح تنزيلها وضمان حق كافة المتعلمين في التحصيل الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *