+فيديو لشاب ناظوري غاضب: أين ذهبت ملايير حماية الناظور من الفيضانات و شوارعنا تغرق في دقائق

اريفينو خاص
تداول الفيسبوك الناظوري خلال اليومين الماضيين فيديو لشاب ناظوري غاضب من غرق شوارع المدينة جراء الامطار التي هطلت قبل اليومين.
و رغم ان الشاب حمل رئيس بلدية الناظور و المجلس الاقليمي مسؤولية هذا الوضع الا ان معلقين و متابعين رفعوا تساؤلات اعمق حول مصير مشاريع حماية الناظور من الفيضانات و التي كلفت الملايير.
و آخرها مشروع توسعة قنوات صرف مياه الامطار بالناظور الذي اشرفت عليها ONEP في عهد العامل السابق العطار و كلف مئات الملايين.
هذا فيما يرى متابعون اخرون ان الموقع الجغرافي للناظور على سفح الجبال المحيطة بها يجعلها مهددة دائما بالسيول المتجمعة من الجبال و التي لا تكفي قنوات الصرف لتحملها و قد يحتاج الناظور لمشروع بعشرات الملايير لوضع حد نهائي لهذه الظاهرة.
السيول تغمر الطريق بين الناظور و ازغنغان