فيديو و صور: أشغال اصلاح قسم الانعاش بالمستشفى الحسني مستمرة

اريفينو خاص مراد اليوسفي
تقوم حاليا جمعية الياسمين بأشغال اصلاح و ترميم قسم الانعاش بمستشفى الحسني بالناظور حيث ستقوم بزيادة الطاقة الاستيعابية من 08 إلى 10 أسرة وتخصيص مكان خاص بمرضى القصور الكلوي مع توفير ٱلة التصفية بعين المكان وستكون الأولى بالجهة وتوفير سريرين مغلقين بالإنعاش خاصين بالحالات الحرجة التي يجب عزلها..
.المصلحة تتوفر حاليا على أغلب التجهيزات اللازمة لتقديم هذه الخدمات ولكن تحتاج إلى الترميم بتزليج الحيطان و تبليط الأرض و توفير التكييف المركزي السطحي وإعادة توزيع انابيب الغاز.































