نقل سيدة وطفلتها إلى المستشفى بعد إصابتهما في حادثة سير بمدخل مدينة سلوان +صور

نقلـت عناصر الوقاية المدنية التابعة للناظور، امرأة وابنتها الرضيعة إلى المستشفى الحسني، قصد العلاج الضروري، بعد تعرضهما للإصابة، إثر حادثة سير على مستوى مدخل مدينة سلوان من جهة طريق الناظور.
وحسبما أفاده شهود عاينوا الحادثة عن كثب، فإن السيدة كانت رفقة ابنتها وزوجها على متن سيارة مرقمة بإسبانيا، قاصدين وسط مدينة سلوان، غير أن إحدى السيارات فاجأته بمدخل المدينة لتصطدم به مخلفة خسائر مادية مهمة بالسيارة. ما أسفر عن تلقي السيدة وابنتها إصابات عجلت بنقلهما إلى المستشفى الإقليمي.
وقـد استدعـت الواقعة حضور عناصر الدرك الملكي التابع لسرية سلوان إلى عين المكان، بحيث تمت مباشرة تحرير محضر في النازلة وفق المعاينة البصرية، فيما حل رجال الوقاية المدنية لنقل المصابتين إلى المستشفى.



