+وثيقة: الطاهري يساءل كاتبة الدولة عن مصير السد التلي بجماعة أفسو

اريفينو خاص:

تقدم فاروق الطاهري النائب عن اقليم الناظور بسؤال كتابي الى كاتبة الدولة المكلفة بالماء حول مشروع السد التلي الذي اعلنت وزارة التجهيز عن انجازه على وادي ايغان بجماعة افسو.

و قال الطاهري في سؤاله ان خبر برمجة السد نزل بردا و سلاما على الساكنة لفؤائده الكبيرة بخصوص توفير المياه الصالحة للشرب بالمنطقة و لكنه ساءل كاتبة الدولة عن المدى الذي وصلت اليه وتيرة انجاز المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *