أسرة من العروي تعتزم مقاضاة مسؤولي مستشفى زايو بسبب وفاة الوالد

أكدت مصادر مطلعة، أن أسرة قاطنة بمدينة العروي تعتزم تقديم شكوى للقضاء، ضد مسؤولي مستشفى القرب المحلي بزايو، بسبب الإهمال.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أُعلن عن وفاة رب هذه الأسرة داخل مستشفى القرب، يوم أمس الخميس، في وقت لم يكن فيه طبيب قسم المستعجلات موجودا، في حين يقتضي تنظيم هذا النوع من المؤسسات الصحية أن تعمل المستعجلات بنظام المداومة دون توقف.

وذكرت مصادرنا أن الأسرة ترى بأن والدها الستيني كان في حالة جد حرجة ما يقتضي حينها التدخل بشكل فوري، غير أن طبيب المستعجلات كان غائبا.

وبحسب العائلة فإن ما وقع يعتبر إخلالا بالمسؤولية والأمانة الملقاة على عاتق الأطر الإدارية والطبية العاملة داخل مستشفى القرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *