نقل سبعيني إلى مستشفى الناظور في حالة خطيرة بعد تعرضه للسعة عقرب

استقبلت مستعجلات المستشفى الإقليمي بالناظور، أمس الخميس، رجلا في حالة حرجة، عقب تعرضه للسعة عقرب بمنزل أسرته المتواجد بدوار أولاد امهلهل بين زايو ورأس الماء، على مستوى جماعة أولاد ستوت.

وأوضح مصدر مطلع أن الرجل البالغ من العمر 73 سنة، وصل إلى المستشفى في حالة حرجة، ودخل في غيبوبة، مشيرا إلى أن أسرته عثرت عليه مصابا بلسعة عقرب وسط المنزل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المعني تم نقله بواسطة سيارة خاصة إلى المستشفى الحسني، حيث جرى إسعافه، ولحسن حظه كان لسرعة نقله لتلقي العلاج والتدخل الآني للطاقم الطبي أثرا في تعافيها
من اللسعة.

وتعرف جماعة أولاد ستوت هذه الأيام ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، وهو ما يؤدي إلى ظهور بعض الزواحف، وخاصة العقارب والتي قد تكون سامة، لذلك من المهم أخذ الحيطة والحذر.

وقد يحدث في بعض الأحيان أن تدخل بعض الزواحف داخل السيارة، حين تكون بمنطقة تتواجد بها هذه الزواحف، ليتم نقلها إلى داخل المنزل بعد العودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *