الحسيمة.. التحاليل تثبت عدم اصابة العشرات من الاشخاص بفيروس كورونا

متابعة
افادت مصادر علمية ان نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت لأكثر من 60 شخصا بإقليم الحسيمة، اثبتت أنهم غير حاملين لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويتعلق الأمر حسب مصدر طبي بـ 38 موظفا بالسجن المحلي بالحسيمة، و18 نزيلا بذات المؤسسة، و 5 من الطلبة، إضافة الى ثلاثة اشخاص من جماعة بني احمد اموكزن بدائرة تارجسيت، كانوا قد تسللوا الى الإقليم سيرا على الإقدام من العرائش.

وحسب ذات المصادر فان جميع هذه التحاليل احتراوزية، ولا تعلق بحالات مشتبه فيها، لكونها لا تحمل اية أعراض للمرض.

وبهذا يحافظ إقليم الحسيمة، على الوضعية المستقرة للوباء، حيث لم يسجل اية حالة مؤكدة منذ 24 يوما، كما ان 10 حالات من اصل 13 حالة المسجلة بإقليم شفيت تماما وغادرت المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *