سلطات الناظور كلما اقتلعت بؤرة إلا و نبتت أخرى و الحل هو الصرامة في تطبيق الطوارئ …

أريفينو : 8 مايو 2020.
سلطات الناظور تلعب لعبة القط و الفأر مع بائعي الرصيف و أصحاب العربات المجرورة و أضف إليهم الدراجات الثلاثية العجلات و و ‘ البيكوبات ‘و ” الميني بيس ” بعد الجهود الجبارة التي خاضتها هذ السلطات لاقتلاع أسواق هامشية عمرت لسنوات طوال و كانت تشكل خطرا على صحة المواطن و تهدده في صحته لما تجمعه من نفايات و قاذورات استبشر معها الناس عامة بدأنا في الاونة الأخيرة نشاهد بؤرا من هذا الفيروس مرة أخرى و النموذج من عاريض محاذاة لمسجد النور بجوار الجوطية الجديدة حيث بدأ التجمهر الخطير يتحلق على هؤلاء الباعة الذين اتخذوا من المكان مرتعا لهم و شكلوا ‘ سويقة ‘ جديدة انتشر فيها هؤلاء الباعة مما يحتم على سلطة الملحقة الادارية الخامسة لتحرك لكنس هذه المشاهد في المهد قبل أن تلد و تفرخ أكواخا و أعشاشا تلد وباءا اسمه كورونا .
