بيان AMDH حول الوضعیة الحقوقیة بالناظور في ظل تداعیات جائحة “كورونا”

أريفينو / 

توصل الموقع بنسخة من البيان الصادر عن مكتب فرع الجمعیة المغربیة لحقوق الإنسان بالناظورجاء فيه ،

“عقد فرع الجمعیة المغربیة لحقوق الإنسان بالناظور إجتماعا عن بعد یوم السبت 16 مایو 2020 خصص لنقاش الوضعیة الحقوقیة بالناظور في ظل تداعیات جائحة “كورونا”وبعد الاطلاع على العدید من التقاریر والملفات المعروضة على المكتب والتداول في شانھا “.

أسفله نسخة من البيان :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *