روبورتاج : سلطات سلوان في حملة لتطبيق الطوارئ الصحية و تعتقل عددا من خارقيه..

أريفينو : محمد الشركي / 7 أبريل 2020.
ما زالت السلطات المحلية بمدينة سلوان إقليم الناظور تضرب بيد من حديد على خارقي الطوارئ في حملة موسعة لصباح اليوم الثلاثاء 7 أبريل 2020 و ما تزال مستمرة قادها السيد باشا المدينة مرفوقا بقياد المقاطعتين الأولى و الثانية و رجال الدرك الملكي التابعين لسلوان و عناصر القوات المساعدة و كذا أعوان السلطة حملة همت المدينة و أحياءها للاستفسار عن الترخيص المشروط الذي يسمح بالتنقل للأشخاص الذين تصادفهم الحملة و في حال مخالفتها للصفة القانونية يتم اعتقال خارقي الطوارئ و تقديمهم لرجال الدرك الذين يتولون تسجيل محاضر في حقهم لعرضهم أمام السلطات القضائية ..بالرغم من أن الحملة كانت في أوج انتشار الوباء بالاقليم إلا أن الملاحظ هو احترام غالبية الساكنة لحالة الطوارئ و مكثوا في بيوتهم مما خلق نوعا من التجاوب مع الحملة وسهل مأموريتها لتمر في انسياب تام و هذا مبشر خير في القادم .
( بقا فدارك باش تحمي راسك و اولادك و بلادك … )
